logo du site ledesk

Connectez-vous

ou

Abonnez-vous !
60 DH

1 mois
Découvrir les offres
العربية

بسبب الأشغال.. توقف مرتقب لحركة السير يوم 26 نونبر على مستوى الطريق السيار الرباط-الدار البيضاء

24.11.2022 à 19 H 43 • Mis à jour le 24.11.2022 à 19 H 44
Par MAP

أنهت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى علم كافة مستعملي الطريق السيار الرباط - الدار البيضاء، والطريق السيار المداري لمدينة الرباط، بأنها ستقوم بأشغال وضع جسر للراجلين، عند النقطة الكيلومترية PK16+500 بين بدال عين عتيق وبدال الصخيرات، ابتداء من الساعة العاشرة ليلا من يوم السبت 26 نونبر إلى غاية الساعة السادسة صباحا من يوم الأحد 27 نونبر.


وذكرت الشركة في بلاغ لها أنه "لهذا، ستعرف حركة السير توقفا مؤقتا على مستوى الطريق السيار الرباط – الدار البيضاء ما بين بدال عين عتيق وبدال الصخيرات في كلا الاتجاهين، وكذلك الطريق السيار المداري لمدينة الرباط في كلا الاتجاهين، بين مفترق الطرق للصخيرات وبدال تامسنا".


ودعت الشركة مستعملي الطريق السيار الدار البيضاء في اتجاه الرباط "مغادرة الطريق السيار عبر بدال الصخيرات ثم استعمال الطريق الوطنية رقم 1، كما يمكنهم سلك الطريق الساحلي رقم 322 للولوج ثانية إلى الطريق السيار عبر بدال عين عتيق"،


كما دعت مستعملي الطريق السيار الرباط في اتجاه الدار البيضاء "مغادرة الطريق السيار عبر بدال عين عتيق، واستعمال الطريق الوطنية رقم 1 ، كما يمكنهم سلك الطريق الساحلي رقم 322 للولوج ثانية إلى الطريق السيار عبر بدال الصخيرات".


وبخصوص مستعملي الطريق السيار المداري لمدينة الرباط، اتجاه طنجة-الدار البيضاء، فقد دعتهم الشركة إلى مغادرة الطريق السيار عند بدال تامسنا واستعمال الطريق الإقليمية رقم 4022، ثم تتمة المسار عبر الطريق الوطنية رقم 1 أو عبر الطريق الساحلي رقم 322 قصد الولوج تانية إلى الطريق السيار الرباط –الدار البيضاء عبر بدال الصخيرات،


كما دعت مستعملي الطريق السيار المداري لمدينة الرباط، اتجاه الدار البيضاء - طنجة، مغادرة الطريق السيار عند بدال الصخيرات و سلك الطريق الوطنية رقم 1 أو الطريق الساحلي رقم 322 ثم متابعة السير على الطريق الإقليمية رقم 4022، قصد الرجوع إلى الطريق السيار المداري لمدينة الرباط عبر بدال تامسنا.


وأشار البلاغ إلى أن الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب قد عمدت إلى وضع علامات التشوير في المواضع اللازمة من أجل ضمان انسيابية أفضل لحركة السير، معربة عن اعتذارها عن الإزعاج الذي سيحصل من جراء هذه الأشغال والتي يستهدف منها تعزيز السلامة على الطريق السيار.


وذكر المصدر ذاته أنه للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالرقم 5050، وتحميل تطبيق "ADM Trafic" للاطلاع على كافة المعلومات المتعلقة بحالة المرور الآنية.

arabia - ©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite
Par