العربية
كورونا.. السعودية تعلن عن حالتي إصابة جديدتين قادمتين من المغرب
Reuters STRINGER
أعلنت وزارة الصحة السعودية عن رصد وتسجيل 15 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، من بينها حالتين قادمتين من المغرب، وقد تم وضع الحالتين في وضعية العزل الصحي في منشأة صحية في جازان.
وبذلك، ترتفع عدد حالات الإصابة في السعودية إلى 133 حالة، تعافت منها 6 حالات، فيما تخضع بقية الحالات للرعاية الصحية في العزل الصحي.
©️ Copyright Pulse Media. Tous droits réservés.
Reproduction et diffusions interdites (photocopies, intranet, web, messageries, newsletters, outils de veille) sans autorisation écrite.

